الأمانة الافتراضية

  • حفظ الصفحة
  • أضف إلى المفضلة
  • 34.1
    (58 صوت)
الأمانة الافتراضية
  • الأمانة الافتراضية

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح إمكانية عقد زيارة افتراضية بالتواصل مع موظف خدمة العملاء عبر الاتصال المرئي مع خاصية رفع الملفات والمستندات المطلوبة مباشرة من خلال الجلسة ومشاركة الشاشة للموظف المختص لتنفيذ المطلوب بكل يسر وسهولة دون عناء الحضور لزيارة مراكز الخدمة.

صورة الخدمة الداخلية

1) تسجيل الدخول عبر منصة بلدي.
2) اختيار قائمة (الخدمات) ثم زر (قائمة الخدمات) للدخول إلى خدمة (الأمانة الافتراضية).
3) الضغط على زر (بدء الخدمة).
4) التأكد من تفعيل الميكروفون والنقر على (بدء الاتصال).
5) الانتظار لحين البدء بالتحويل لموظف خدمة العملاء.
6) التقييم.

لا يوجد.

الاسئلة الشائعة
ما هي خطوات الزيارة الافتراضية للأمانة؟
" خطوات الزيارة الافتراضية :
1) الدخول عبر منصة أو تطبيق بلدي من خلال النفاذ الموحد (أبشر).
2) الدخول على ايقونة الخدمات واختيار (الأمانة الافتراضية)
3) الضغط على خيار (بدء الخدمة)
تعبئة البيانات المطلوبة والتأكد من تفعيل الصوت والنقر على بدء الاتصال
الانتظار لحين البدء بالتحويل لموظف خدمة العملاء
ثم التقييم"

كيف يتم رفع المستندات؟
تم تفعيل خاصية إرفاق الملفات والمستندات المطلوبة مباشرة من خلال الجلسة.

ماهي المناطق المفعل لديها خدمة الزيارة الافتراضية؟
تم تفعيل الخدمة على الامانات التالية "امانة جدة-امانة القصيم-امانة الباحة-امانة المدينة المنورة-امانة العاصمة المقدسة-امانة حائل- امانة جازان- امانة الاحساء-امانة حفر الباطن" وسيتم الاطلاق قريبا مع امانة عسير .
مالفرق بين خدمة حجز موعد إلكتروني وخدمة الزيارة الافتراضية؟
خدمة حجز الموعد الإلكتروني تتيح للمستفيد حجز موعد إلكتروني عبر منصة بلدي لزيارة الأمانة أو البلدية لإنجاز الخدمات التي تتطلب جدولة موعد للزيارة، بينما تهدف خدمة الزيارة الافتراضية للتواصل مع موظف الأمانة بشكل فوري عبر الاتصال المرئي دون جدولة الزيارة ودون الحاجة للتوجه للأمانة.

"ماهو الهدف من خدمة الزيارة الافتراضية؟ "
"ماهو الهدف من خدمة الزيارة الافتراضية؟
" "إرفاق المستندات خلال الزيارة الافتراضية.
سهولة الحصول على الخدمة بأقل جهد ممكن دون التوجه للأمانة.
خفض الأعباء التشغيلية على الأمانات."

تسجيل الدخول لأضافة رد
لا يوجد تعليقات
الأفراد, الجهات الحكومية, المنشآت
الفئة المستهدفة
فورية خلال أوقات العمل
المدة الزمنية للمرحلة
تقدم بشكل إلكتروني فقط من خلال بوابة بلدى, تطبيق الجوال
قنوات تقديم الخدمة
تاريخ إصدار الخدمة
الأمانة الافتراضية
المنتج
عربي
لغات تقديم الخدمة
التكلفة
مجانية
التكلفة

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
1294117
1 مشاركة
1329083